انتقل إلى المحتوى الرئيسي انتقل إلى البحث

عن طريق فتح الإمكانات وخلق فرص للنمو لعملائنا ،
نحن نساهم في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاستشارية

تقديم خدمات ممتازة لأقليم بأكمله

استشارات المخاطر، الاستشارات المالية،
دراسة الجدوى الاقتصادية ، التقييم ؛
إعادة تنظيم الشركات.

ضريبة. ضريبة

في أي وقت تحتاجنا

استشارات ضريبة الشركات ، القيمة
ضريبة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) مراجعة وتسجيل
الخدمات ، استشارات ضريبة القيمة المضافة والاستشارات ،
وكالة الضرائب / تمثيل اتفاقية التجارة الحرة.

اقرأ المزيد في قسم ضريبة القيمة المضافة المخصص لدينا

حضورنا المحلي

تقديم خدمات ممتازة لأقليم بأكمله

نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والوكالة الضريبية والاستشارات المالية والخدمات الاستشارية التجارية الأكثر تميزًا والأكثر موثوقية لأكثر من 20 سنة .

متواجدين 24 / 7

في أي وقت تحتاجنا

متواجدين ليلا ونهارا ، مجرد مكالمة هاتفية ومع استجابة سريعة والتسليم في الوقت المحدد. مع خدماتنا انت في المسار الصحيح .

أسعد عباس وشركاه (محاسبون قانونيون)

  • نحن شركة تدقيق ومحاسبة واستشارات في الإمارات العربية المتحدة وعضو مستقل في PrimeGlobal International.

  • نحن نبني النزاهة وننشئ علاقات طويلة الأمد مع العملاء. هدفنا هو إقامة علاقة طويلة الأمد مع عملائنا وتحقيق طيف من الإبداع والابتكار والحكمة والنزاهة والرعاية.

  • فريق متخصص. نحن نوفر فريقًا متخصصًا من الخبراء الذين يبحثون بعناية في احتياجات العملاء ، ويفهمون الصناعات والشركات الرئيسية ، ويتصرفون ويكونوا هناك على طول الطريق.

  • تنوع. بشكل جماعي ، نتحدث لغات 4 وعملنا مع العديد من الصناعات.

  • شركة CPA مرخصة. يتم تنظيمنا من قبل العديد من الهيئات الإدارية ، مما يجعلنا مسؤولين عن جميع أعمالنا. هدفنا هو تقديم أعلى مستويات الجودة من خدمات المحاسبة العامة المعتمدة وحلول الأعمال التي تساهم بشكل مباشر في نجاح عملائنا.

  • نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المهنية بما في ذلك المراجعة القانونية والداخلية والداخلية ، والمحاسبة / مسك الدفاتر مع الاستعانة بمصادر خارجية ، واستشارات الإدارة المالية ، وتقييم المشاريع ، ودراسات الجدوى ، وخدمات ضريبة القيمة المضافة ، وتشكيلات الشركات (الخارجية والداخلية) ، والخبراء الماليين في تصفية المحاكم في الإمارات ، و أي خدمات الحلفاء الأخرى.

خبرة قوية في قطاع الصناعة

يغطي اختصاصيو الصناعة لدينا معظم القطاعات الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ويركزون بشدة على القطاعين الحكومي والعام والتجزئة والعقارات والتصنيع والرعاية الصحية والضيافة والتجارة والاستثمارات القابضة.

نحن نعمل في الخدمات المهنية لأكثر من 25 سنوات. خلال هذه الفترة الزمنية الضخمة ، قمنا بتجميع الخبرة العملية في قطاعات الصناعة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدينا عدد كبير من العملاء في كل صناعة ومعظمهم - هم قادة حقيقيون في القطاع الخاص بهم. نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا كفريق واحد ، ونقدم حلولًا بناءً على خبرتنا العملية العميقة.

تسجيل ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تُفرض ضريبة القيمة المضافة على معظم إمدادات السلع والخدمات ، وتقع على عاتق الأشخاص الذين يزودون هذه السلع والخدمات بالتسجيل في ضريبة القيمة المضافة. يُعرف هؤلاء الأشخاص باسم "الأشخاص الخاضعين للضريبة". سيحصل الشخص الخاضع للضريبة والمسجل في ضريبة القيمة المضافة على رقم التسجيل الضريبي (TRN) ويعتبر "مسجل". "الشخص الخاضع للضريبة" يعني أي شركات قانونية أو تلك أو الشراكات أو الأندية أو الجمعيات وما إلى ذلك أو يمكن أن يكون أشخاصًا طبيعيين هم الأفراد.

قد يُطلب من الشخص الخاضع للضريبة إما التسجيل إلزاميًا أو طوعًا. يسري التسجيل الإلزامي على المقيمين في الإمارات الذين لديهم قيمة إجمالية للوازم والواردات الخاضعة للضريبة والتي تتم داخل الإمارات بقيمة 375,000 أو USD 100,000 أو أكثر التي تم إنشاؤها خلال الأشهر 12 الأخيرة أو إذا كان الشخص الخاضع للضريبة يتوقع أن القيمة الإجمالية لأرقامها ستتجاوز الإمدادات أو الواردات الخاضعة للضريبة 375,000 أو 100,000 درهم في الأيام 30 التالية.

اقرأ المزيد حول كيفية إنجاز تسجيل ضريبة القيمة المضافة بشكل صحيح ، أو اتصل بـ Augusto Dela Cruz (augusto.cruz@abbasaccounting.ae) + 971-553891625 حتى نتمكن من دعمك ومساعدتك.

اقرأ أكثر.

جوانب مهمة من الامتثال لضريبة القيمة المضافة

مع التغييرات المستمرة في جميع أنشطة الأعمال وتحديث المعلومات القانونية ، يمثل الامتثال لقوانين وأنظمة ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديًا. يجب تلبية تقارير دقيقة عن المعلومات والشفافية مع الحفاظ على مواكبة توافق الامتثال لضريبة القيمة المضافة تحت قيود زمنية.

يتحمل دافع الضرائب المسجل مسؤولية تحديث أو تعديل هيئة الضرائب الفيدرالية (FTA) على أي ظرف يكون له تأثير على السجلات التي تحتفظ بها اتفاقية التجارة الحرة ، على النحو المنصوص عليه خلال وقت التسجيل الأولي ، ضمن الإطار الزمني المحدد بواسطة اتفاقية التجارة الحرة.

يمكن لفريقنا من محترفي الامتثال لضريبة القيمة المضافة مساعدتك في إعداد وتنفيذ وإدارة تعديل تسجيل ضريبة القيمة المضافة. اقرأ المزيد عن الجوانب المهمة للامتثال لضريبة القيمة المضافة أو اتصل بـ Augusto Dela Cruz (augusto.cruz@abbasaccounting.ae) في + 971 55 389 1625 أو Patrick Pacatang (patrick.pacatang@abbasaccounting.ae) في + 971 52 264 5201.

اقرأ أكثر.

ضريبة القيمة المضافة الإرجاع

لقد مر أكثر من عام على قيام دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم ضريبة القيمة المضافة (VAT) اعتبارًا من يناير 1 ، 2018. تم إجبار دافعي الضرائب على تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة على أساس شهري وربع سنوي وفقًا للفترة التي حددتها هيئة الضرائب الفيدرالية (FTA) عند تسجيل ضريبة القيمة المضافة. يجب على دافعي الضرائب تقديم إقرار ضريبة القيمة المضافة في أو قبل يوم 28th من الشهر الذي يلي فترة الضريبة أو أول يوم عمل بعد ، في حالة العطلة الرسمية أو عطلة نهاية الأسبوع. الفشل في الوفاء بالموعد النهائي المحدد يعني عقوبات من جانب دافع الضرائب.

أثناء إعداد عودة الضريبة على القيمة المضافة ، تم تحديد عدد من الممارسات الخاطئة التي أصبحت بمثابة مأزق رئيسي في جميع الشركات. تم تلخيص هذه الممارسات الخاطئة

اقرأ أكثر.

أطلب

عاود الاتصال

للحصول على كشف حي أو استشارة طلب مكالمة هاتفية مرة أخرى. أرسل معلومات الاتصال الخاصة بك عبر النموذج وسيتصل أحد مستشاري الخبراء لدينا في غضون 24 ساعة. يمكنك كذلك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

أود أن أناقش :
en English
X
شعار ال WhatsApp

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة عبر الإنترنت. بموافقتك على قبول استخدام ملفات تعريف الارتباط وفقًا لسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

Skip to main content Skip to search

By unlocking the potential and creating opportunities for growth for our clients,
we contribute to the economy of UAE.

 

ADVISORY

Providing excellent services to entire region

Risk Advisory, Financial Advisory,
Business Feasibility Study, Valuations;
Corporate Reorganization.

TAX. VAT

Any time you need us

Corporate Tax Advisory, Value
Added Tax (VAT) Review and Filing
Services, VAT Consultancy and Advisory,
Tax Agency/FTA Representation.

Read more at our dedicated VAT section

BUSINESS OUTSOURCING

We cater more than 1,000 clients in UAE

Outsourcing Accounting,
Forensic and Fraud Examinations.

Local presence

Providing excellent services to entire region

We provide the most excellent and reliable Auditing, Accounting, Tax Agency, Financial Consulting and Business Advisory Services for more than 20 years.

24/7 availability

Any time you need us

Available day and night, just a phone call away and with amazing response and delivery time you just cannot go wrong with our services.

Asad Abbas & Co. (Chartered Accountants)

  • We are an audit, accounting, and consultancy firm in the United Arab Emirates and an independent member of PrimeGlobal International.

  • We build integrity and create long-term relationships with clients. It is our goal to have a long-term relationship with our customers and achieve spectrum of creativity, innovation, prudence, integrity and care.

  • Dedicated team. We provide a dedicated team experts who carefully investigate client needs, understand key industries and businesses, take action and be there along the way.

  • Diversity. Collectively, we speak 4 languages and have worked with multiple industries.

  • Licensed CPA Firm. We are regulated by several governing bodies, making us accountable for all our works. Our aim is to deliver the highest quality certified public accounting services and business solutions that directly contribute to the success of our clients.

  • We provide a variety of professional services including statutory, external and internal audit, accounting/bookkeeping with outsourcing, financial management consultancy, project valuation, feasibility studies, VAT services, company formations (offshore and onshore), financial experts in UAE courts liquidation, and any other allied services.

 

Strong Industry Sector Expertise

Our industry professionals cover most of UAE key sectors and have a strong focus on Government and Public Sector, Retail, Real Estate, Manufacturing, Healthcare and Hospitality, Trading, Holdings and Investments.

We have been working in professional services for more than 25 years. During such an extensive amount of time, we have cumulated the practical experience in major industry sectors in the UAE. We have an impressive number of clients in every industry and most of them – are true leaders in their respective sector. We work alongside our clients together as the team, bringing forth solutions based on our profound practical experience.

VAT Registration in UAE

Value Added Tax is imposed on most supplies of goods and services and it is the responsibility of the persons who are supplying these goods and services to register in VAT.  These persons are known as “Taxable Persons”. A Taxable Person who is registered in VAT will have a Tax Registration Number (TRN) and is considered “Registrant”. A Taxable Person means any legal or those companies, partnerships, clubs, associations, and so forth or can be natural persons who are the individuals.

A Taxable Person may either be required to register mandatorily or voluntarily. Mandatory registration is applicable for those resident in the UAE having total value of taxable supplies and imports made within the UAE amounting to AED 375,000 or USD 100,000 or more generated for the last 12-months or if the Taxable Person anticipates that the total value of their taxable supplies or imports will exceed AED 375,000 or USD 100,000 in the next 30 days.

Read more on how to accomplish the VAT registration properly, please visit www.abbasaccounting.ae or contact Augusto Dela Cruz (augusto.cruz@abbasaccounting.ae) +971-553891625 so we can support and assist you.

Read more

Important aspects of VAT compliance 

With constant changes in all business activities and update on legal information, complying with the UAE VAT laws and regulations is a challenge. Accurate information reporting and transparency while staying current on VAT compliance should be met under a time constraint.

A registered taxpayer is responsible to update or amend the Federal Tax Authority (FTA) on any circumstance that has an impact on records kept by the FTA, as provided during the time of initial registration, within the timeframe set by the FTA.

Our team of VAT Compliance professionals can help you prepare, implement and manage your VAT registration amendment. Get in touch and learn more by visiting our website www.abbasaccounting.com or contact Augusto Dela Cruz (augusto.cruz@abbasaccounting.ae) at +971 55 389 1625 or Patrick Pacatang (patrick.pacatang@abbasaccounting.ae) at +971 52 264 5201.

Read more

Request

a call back

For a live discusion or consulting request a phone call back. Submit your contact information via the form and one of our expert advisors will get in touch within 24 hours. You may as well contact us via email.

I would like to discuss:
en English
X
WhatsApp Logo

We use cookies to give you the best online experience. By agreeing you accept the use of cookies in accordance with our cookie policy.